Ultras MouniRian
مرحبا بك عزيزي الزائر
ان لم تكن مشترك يجب عليك التسجيل لكي تستطيع قراءه المواضيع والرد عليها وعمل مساهمات والتواجد في علبه الدردشه والتحاور مع الاعضاء في المواضيع الخاصه ان كونت مشترك يجب عليك الدخول بالضغط علي الاختيار دخول حتي تتمكن من التواجد مع الاعضاء الموجدين

للاتصال بنا في حدوث اي مشاكل عبر البريد الالكتروني saif201035@yahoo.com
Ultras MouniRian
مرحبا بك عزيزي الزائر
ان لم تكن مشترك يجب عليك التسجيل لكي تستطيع قراءه المواضيع والرد عليها وعمل مساهمات والتواجد في علبه الدردشه والتحاور مع الاعضاء في المواضيع الخاصه ان كونت مشترك يجب عليك الدخول بالضغط علي الاختيار دخول حتي تتمكن من التواجد مع الاعضاء الموجدين

للاتصال بنا في حدوث اي مشاكل عبر البريد الالكتروني saif201035@yahoo.com
Ultras MouniRian
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


Ultras MouniRian
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مـــرحــــبـــــا بـــــك عــــــزيــــزي الــــزائــــــر ــه
مــــــــع تــــــــحـــــــــيـــــــات اعــــــضـــــــاء الـــــــــمـــــنـــــتــــدي
لــــلأ تـــــصــال بـالـــمــد يــــر الـــعـــام للمنتدي saif201035@yahoo.com
♥️ ممنوع التدخين ♥️ (▓▓(̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے ♥️ المنتدي مكيف♥️

 

 وش هي حياتي بدونگ

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
i!i
Gm
Gm
i!i


عدد المساهمات : 373
نقاط : 2147498239
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 28
الموقع : المنصوره - دقهليه

وش هي حياتي بدونگ  Empty
مُساهمةموضوع: وش هي حياتي بدونگ    وش هي حياتي بدونگ  Icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2011 7:50 pm

&* وش هي حياتي بدونگ *&

في احد المدن والجو رأأيق ومرره روعــه والكل مرتأح .!
الاا امـ تصرخ من الم بطنها : يابو فهد خذني للمستشفى احس اني ابولد
تكفى بسسسرعه
ابو فهد: اسمعيني زين انا مو قادر على المصاريف لو كانت بنت
برميييييها تفهمين وش يعني برمييييييها ولأ ماتفهميني
ام فهد : خلأص والله خلأص وددني بسرعه تكفى ابمموت

** وفي المستشفى **

الدكتور : وين جوز الست دي
( وين زوج الحرمه هذي )
ابو فهد : نعم ياعمي انا
الدكتور : الف مبروك حرماتك جابتلك صبي
(الف مبروك زوجتك جابتلك ولد )
ابو فهد قاطعه : والله من جدك دكتور
الدكتور : لحزه قاطعتني جابتلك صبي وجابتلك بنننوووته مثل القمر
( لحظه قاطعتني جابتلك ولد وجابتلك بنت مثل القمر )
[[ حس ابو فهد بطعنات بنوته مثل القمر وعلى قلبي مثل الهههم ]]
ابو فهد : طيب ابي اسجل اسمهم
الدكتور: بسرعه دي
( بالسرعه هذي )
ابو فهد : ايوه تكفى يادكتور طلبتك
الدكتور : تفزل ( تفضل )

: السلام عليكم
ابو فهد : وعليكم السلام سجل عندك صبي اسمه فهد وبنت اسمها مممم
ممممم مممممم ممممم استن ابشرب موي واجيك

: اوكي الصبي فهد واستعجل لو سمحت

ابو فهد طلع يشرب مويه يحس بخنقه جته بنننت بننننت بنننننت !.

سمع ام تنادي بنتها : سجى سجو يلأ ماما

ابو فهد [سجى والله حلو ]
رجع
: هاه عسا لقيت اسم لبنتك
ابو فهد : ايوه سجى [ لأتقولو بنتك اكرررررها ابرميييها مابي بببنت ]
دخل لمرته وشافها تضحك من قلب
ابو فهد : ضحكيني معك والحمدلله ع السلامه
ام فهد : الله يسلمك ياتاج راسي .. ههه جاني ولد يرضيك وبنت ترضيني
ابو فهد: لأتونسي نفسك البنت برميها والولد لأ
ام فهد : وششو !. حرأأم عليك هذي بنتي حرام عليك طالعها شلون قممر
تخيل تمشي تقولك بابا
ابو فهد: انا يا ام فهد كرامتي ماتسمح ان بنتي تلبس لبس مكرر
وتكون اقل من هالبنات ولأكبرت تناشبنا زي بنت اخوي انتم دامكم مو قد العيال
ليه جبتو ومن كذا
ام فهد :من هالناحيه معك حق ولكن وين بتوديها
ابو فهد : دار الأيتام
ام فهد : وششوو حسبي الله عليك تيتم بنتي وانا عايشه
ابو فهد : اسكتي ولأ كلمه واللللله تعيش هناااك احسن من عيشتها معي
ام فهد : حسافه بس ااه يابنتي ياروحي ياعمممري شلون تنام ياظالم
وبنتك يتمتها وانت عايش قلي ششلوون ششلوون
ابو فهد : شلون تبين بنتك تبكي ! قلمها ضاع مقدر اجيبلها اغراض المكتبه
مقدر اشتري فسسحه صعبه اجيبها من المدرسه و
سيارتي مقربعه من وين اجيبلها مريول ؟!
كيف اشتري لها بدلة عيد اكسسوار حسي شوي يا ام فهد
ام فهد : ياحياتي والله اني معك خلأص امرنا لله

ــــ وبعد مرور ايــأأم صارت البنت 22 سنه ـــ

فهد : يبااه يمماااه باركووولي خلألأص وظفووني
ام فهد : واللله
ابو فهد : على البركه
فهد : والله وناسه طفشت من جلسة البيت انا وحيدكم
ام فهد ناظرت ابو فهد حزنانين
ابو فهد يغير السالفه : فهووددي حبيبي وييين بتشتغل
ام فهد : ههههه ايه والله
فهد : بدأإأإأإر الأيتام
ابو فهد : وششششششششششششششششو
ام فهد بلعت ريقها :اي داارر
فهد : مافي الاا واححد يايمه وش بكم هع هع يلأ ابروح ابدل تامرون بشي
ابو وام فهد : سلأمتك

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

سلمان : يبه يبه
ابو سلمان : هاه انت ووجههك
سلمان : اححس اني فرحان
ابو سلمان : وليه ان شاء الله
سلمان : تصدق مدري
نور : واي يببه خلصت ثالث ثانوي ماني مصدقه
ابو سلمان: صرتي عروس
نور : هههههه وش دعوه يباا توني صغنونه فديتني
سلمان : تراك ماخذه بنفسك مقلب كبييييييييييير
ام سلمان : ياحبكم للمشاكل اها بس امشو نشرب شاي
نور : يبا هو اللي يتحرش والله يرفع الضغط
سلمان : يووووووه نور انططمي
ابو سلمان :ام سلمان والله جبتي لنا توم وجيري مو نور وسلمان

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

زيد : هلأ والله بأمي حياتي وش فيك انتي
ام زيد : والله ابي بننت في بيتنا
زيد : ابشري اتززززوووج واجيبلك احلأ وااطلللق بنننت
ام زيد : ابي بنت بمققام بنتي
ابو زيد : هلأ والله وش تهمسون انتي وياه
زيد : امي تبي بننننت
ابو زيد : ماتوقع تقدر تجيب عيال بهالعمر
ام زيد : شههقت هووووو .! حرأأم عليك توني 40 سنه بلأك مكبرني
زيد : هههههههههه ابووووي رجعها ع ايام العسسل تكفىى تكفىى هع هع
نفسي اشووف شكلك يابوي تكلم امي برومانسيه
ام زيد : زيييدااان استح على وجهك
ابو زيد : اقوول ترااني ساكت لك
زيد : اوووف شيبان تجيبون الهههم جيبولي اححححححد اقعد معه استانس
ورقى وخلاهم

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

سجى وش اقولكم عنها ابووها تركها ولكن تررك قمممر يمشي بالأرض
جميله جميله شعرها حرير بقووه بيضه عيونها عسليه شفايفها ورديه
قممة الجمال كنها قمر

سعد : هلأ بقمممر الدار
سجى : سعيدان وش عندك

>> وجلس معها يحاول يتقرب
سعد : سجى ممكن نحكي هناك بعيد بذيك الغرفه
سجى : احكي هنا واخلص
سعد مسك يدها : سجو همس بأذنها احبك
سجى بعدت ايدها وعطته كف ودفته : وزززق في عيونك ياوقح

وراحت وخلته .!

هو انجرح يتيم وماتبيه

راكان : هلأ بالقمر زعلأنه افا ليه
سجى : ركون ابتععععد توها وصلت مممعي ممن سعيدان الزق
راكان : قرب شوي ناظر بالأرض لقى دموعها تنزل ناظرها
مسك خدها مسح دموعها قال سجو ليه البكي ؟
سجى : وخرت يده بسس انتم شتبوون مني عشاني حلوه حرأم عليكم
تراني مثلكم
جت بتروح مسك يدها قربها منه وضممممها بقوووووووووووووووووه
راكان :سجو والله انك اختتتي اللي ماولدتها امممي اعزك مثل اختي
سجى : وانت اغللى اخو عرفته
جـأأأأ المشرف ناظرهم : لأ والله وبععد علأقات غرااااااااام بدار ايتام
الولد ماله ذنب خذو البنت >> هو حاقد عليها يبي يتزووجها عاجببببته البنت <
سجى : اتركني ياحقيييير
راكان : اتركها هي اختتتتي وبس
سجى : وخررررو عنه
اخذو سجى بالغصب دخلت للمكتب

لقت الشغل موقف والموظفين واقفين شوي يدخل رجججال
رجججال كننه ملألألألأك ! مو رجال جمال وادب وكل شي
شافته وفتحت فمها نزلها المشرف سعود بالأرض

سعود : اهلأ يااستاذ فهد
فهد : اهلين بك من هذي البنت وليه هنا >> تعاطف معها
سعود : لأ بس جالسه تسوي علاقات غرام مع ولد وتلملمه وش هذا
سجى : مو كافي محرومين من حنان امنا وش تبي بععععد والله
انك حقير وسافل وولد حرام وكلب
جت بتكمل الاا ككف من يد سعود بخدها
نزلت للأرض وتبكي تبكي
فهد : سعود وش هالتصرف
سعود :ماسمعتها ترضضى يسون مغازل هنا
فهد : جيبها عندي حرام عليك تراها يتيمه تعرف وش يتيمه
سعود :والله مالي دخل يتيمه ماتسب
جابو سجى ووقفوها قدام فهد
فهد : سعود وانتم اطلعو ابتفاهم معها
سعود : اوكي [ الله يلعنك ياافههههد شكلك حطييت عينك عليها
والله ماخليك يابببنت ابووك انتي لي ثم لي تتزوجينيي انا وبسس ]

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

زيد : هلأ وغلأ بالزين والدلع
نور : هلأ بحبيبي
زيد : وحشتيني وش دعوه مانسمع صوتك
نور : شنسوي .. زييييد سلمان بيجي باي باي
سكرت
سلمان : وش بك ارتبكتي
نور : اببد ولأ شي
سلمان : اها ولأ شي
نور : سلماااان وش يعني بيصير ققلي
سلمان : قرب وجلس جمبها بالسرير
نور : خيييير ياعمممي خير غرفتك ابووك انت
سلمان : ننووور مشتااق لزيد ولد عمممي ودي اشووفه
نور حاولت تخفي ارتباكها سمعت اسمه : ووووش اسسسووويلك ؟
سلمان : ابعزمه
نور شهههققت غصب عنها : هننننا في بيتنا
سلمان :وووجع وش هالشهاق اننتي ايه هنا هنا هنا وبغرفتي بعد
نور عجبها الموقف [وقسم شي غرفت سلووم جمبي والله لأناظرك ياحياتي
يازييييييييييد ]
سلمان :أسمعي هيييه
نور : هلأ
سلمان : انتي تسوي قهوه وشاهي وكل شي وتجيبينه لنا
نور : اووكي
( طبعا احب اخبركم ان عايلة نور وسلمان وزيد واللي يقربو لهم
مرره ايزي البنت ماتتغطى عن ولللد خالتها او خالها اوعمتها او عمها
اببببببدا لوو مهما يصير . يفتشون بالسووق )

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
راكان : سعد والله مظلوومه البنت انا ضميتها هي مو ذمبها
سعد : يووه انا حاولت اقرب منها وهي زق مارضت
راكان : سعد حرام عليك تراها يتيمه
سعد : حرأم علي اقرب منها وانت عادي
راكان : انا ماسويت شي هي مثل اختي وبسس
سعد : علينننا
راكان : والله هذي علاقتي فيها
سعد : والله انا شاك بشي اقولك
راكان : ققل بسرعه
سعد : اححس المشرف يحببببببببببببببهاا
راكان حس بحرق بقلبه [ يووه ياركان وش هالحرق انت ماتحبها ..
لأ ليه العب ع نفسي انا اعششقها اكككثر من نفسي .. وش هالخرابيط
هي اخختي وهي قالت انا مثل اخوها .. لأ لأ انااااا اهواها وربي
احبببببببببهاا ] :حتى انا
سعد : هع هع وين رححححححت
راكان : مععك وربي


~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~
فهد : شسمك
سجى بكككت اكثر
فهد : شسمك وبسرعه >> بصوت كنه صراخ
سجى : اس مم يي س...ج...ى
فهد : سجو ليه تبكي مسح على شعرها
سجى : اتركككككني وش تبون فيني عشاني حلووه حرأم عليكم حرام
فهد : حياتي خلأص اسكتي
سجى ناظرته وبعدته : متى صرت حياتك توك تعرفني من ثواني
فهد : قرب وقال بهمس : والله ماخليهم ياذونك
سجى : وش قصدك
فهد : انتي حبوبه ياسجو
سجى : فهد وخر عني
فهد : استاذ لو سمحتي
سجى : فذلك اللذي يدع اليتيم _ الله فوقكم يافجره
فهد : حرأم عليك انا وش سويت لك
سجى : الله فوقكم ياكلأب تفو عليكم
سعود دخل : فهد قصدي استاذ انت هون بس تسجل وتطرد فقط
هذي وظيفه المدير وانا ادبها لك سحبها وفهد يصرخ استن
سعود مقهور ماسمع لفهد وفهد وراه وقدام الناس بالساحه سوى
حووطه ممحد يقدر يدخل حتتى فهد واليتامه يناظرون
سعود : يابنننت القحـ ؟؟؟؟ ياسجى الززق
سجى : وش تبي ياملعون
اخذها ورماها على الأرض وطقها ورجفها
فهد : سعوود وعممى وققف
ناظرو الجماعه مستغربين !
سعود : شايفها هالوقحه
اما سجى كانت تنزف دم من فمها : والله ياسعود الزق الله مراح يرحمك
فهد جا بسرعه مسرع لسجى راكان انقهههر حس بقههر حس انه ضعيف
خاف سجى تضييع وتحب فهد خاف من كل قلبه
فهد مسح الدم وقال: صارلك شي
سجى : لأ وهي تصد عنه قامت مسك يدها واخذها لمكتبه
وهي متأذيه وش يبون ذوولأ ؟! وش قصتهم
سجى : نعم استاذ فهد
فهد : سجى كم عمرك
سجى : وش دخلك
فهد ناظرها وقال بين اسنانه : سجى كم عمرك
سجى خافت لأنها يتيمه يقدر يسوي اللي يبي قالت : 22
فهد : كبري
سجى : ؟؟! وش اسوي
فهد : قرب منها كثيير ومسك قلبها وقال : سججى انتي مره كسرتي
خاطري انا ابي اخخت تسليني تبيين تكونين اختي ؟
سجى لفت وجهها وقالت : عندي راكان ويكفيني
حططططمته ايه حطمممته بس هي من اللي شافته صارت كذا
فهد : انا غير ياسجى اعتمدي على والله ماخليهم يأذونك مسك يدها
سجى : هدتها بقوه وقالت ههههه ثاني مره اسمع هالكلمه لو انك قدها
كان ماخليت سعود الزفت يضربني قدامهم وبعدين الأخو ماايمسك يد اخته
فاهم
فهد ناظرها قوويه ومرره شخصيتها :سجى انا مصدوم فيك مو مصدق انك
يتيمه
سجى : خير وش تبي .! شايفني اقدر اثبتلك
فهد حس بشعور غريب : خلأص كيفك
سجى [ ليه كذا لما اشوفه احس بحراره انا ماحببببه اكرهه يععععع
انا احب ربببي وبسس ابي ام وابو وبسس ]
فهد مسكها ناظرته
فهد :ممكن كلمه
سجى : لأ ومابي اسمع همس
فهد :قربها وبين اسنانه قال : غصب غصب بتسمعين
سجى : نعععم وابتعد لأتقررب لأتفكرني نجسه او وصصخه مثلك
وامثالكم صحيح اني يتيمه لكن كرأأأمتي محد يوطيها فااااااااهم
فهد :ايش هالكلام ياسجى !. انا نجس ؟انا وصخ وش دراك عني
سجى : والله واحد شاف بنت وقالها حياتي قال ماخليهم يأذونك
مسك يدها وهذي اول مره شمعناتها اكييد
فهد قاطعها :سسجى انقلعي بررررررررررى ماتستاهلي الطيب
ياوققحه
سجى : هههه بينت على حقيقتك مثلك مثل غيرك حقير
فهد مسك يدددها بقوووووه : والللللله لأبكيك ليلك ونهاركككك اوريك
سعععععععععود
سعود : هلأ
فهد : خذذذها ولساحه وعططهااا 100 جلده فااااااهم
سجى : 100 جلده بتكون من حبل بظهري لكن بظهرك من نار
لبسوها شي عااري من الظهر عشان يضربون زين
فهد ناظر بجسم سجى ضعيفه نحيفه بيضضه جسمها مرتب وناعم
جلد الجلده الاولى والبنت بكككككت : لفت عليه وعطته كف
اخذت الحبل وركككضت بسسسرعه بسسرعه وطمرت من فوووق
الدار لحقووهااااااا الدوريه ودوروها

~~~~~~~ وش هي حياتي بدونگ ~~~~~~~

لينا : هلأ ولدد عممي زيدوو
زيد:هلأ والله
لينا : هو وين رايح زيد ؟
زيد : ممم سووري لينو انتي جايه علشاني


انتظرووو بالباارت الجديييد .!

على فكره انا الروايه كاتبتها ومخلصه

يعني رد ردين ابنزل البارت





ع فكره نزلت الروايه بأكثر من منتدى

ولكن لم اجد التفاعل

فسجلت هنا عساي ان القى تفاعلكم وتشجيعكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ultrasmounirian.yoo7.com
ƒäŜäĐ
نائب المدير
نائب المدير
ƒäŜäĐ


عدد المساهمات : 259
نقاط : 50027559
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 23/01/2011
العمر : 27
الموقع : المنصورة - الدقهلية

وش هي حياتي بدونگ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: وش هي حياتي بدونگ    وش هي حياتي بدونگ  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 10:55 pm

وش هي حياتي بدونگ  124cacfe41df
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وش هي حياتي بدونگ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ultras MouniRian :: قصص وروايات :: روايات-
انتقل الى: